ديبالا سلاح يوفنتوس لخطف صلاح من ليفربول 

الجمعة 15 فبراير 2019 08:02 ص

يبدو أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي مصممة على التعاقد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن يوفنتوس جهز عرضه لضم الدولي المصري، بتقديم مبلغ 50 مليون يورو، إلى جانب لاعبه الأرجنتيني، "باولو ديبالا"، من أجل إغراء ليفربول بالتخلي عنه.

وتحدثت بعض التقارير خلال الأيام الماضية أن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع "صلاح" مقابل 175 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة النادي الإيطالي تسعى لعقد صفقة تبادلية مع ليفربول باستخدام "ديبالا" لتقليل المبلغ المالي المطلوب.

كما أشارت إلى أن المدير الفني للريدز، الألماني "يورغن كلوب"، سيواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على "صلاح"، أمام إغراءات بطل إيطاليا.

وفي نفس الإطار، أكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس لا ينوي التخلي عن نجمه "ديبالا"، رغم الإغراءات المالية التي قد يحصل عليها من أندية تراقبه مثل مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يخطط لاستغلال "ديبالا"، لإتمام صفقة التعاقد مع "صلاح"، الذي بات هدفا لإدارة السيدة العجوز.

ويرتبط "صلاح" مع ليفربول بعقد يمتد حتى صيف 2023، ويعد أحد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، خلال الموسمين الماضيين؛ حيث فاز بجائزة هداف البطولة وأحسن لاعب في إنجلترا، كما اختير ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول يوفنتوس ديبالا

صفقة تبادلية.. لوكاكو إلى يوفنتوس وديبالا في مانشستر يونايتد